Dar Wujd

May 20, 11:00am - 12:30pm AST. Hosted at RossoPomodoro

part of a series on Serendipity


About the speaker

اسمي أفنان طاش. تركستانية الأصل، سعودية الولادة و المنشأ. خريّجة قسم الموارد البشرية من جامعة عفت. و حفيدة لجد عظيم، بِنَا بداخلي حُب الخشب و النجارة و قضية أهله التي يحملها. أعمل في هذه الفترة على مشروعين يعنوا لي كل شيء في هذه الحياة (المحراب) و (دار وُجْدُ). في المحراب أعمل كمؤسسة و رئيس تنفيذي: فكرة المِحْراب تكمن في تصميم و تنفيذ مكان القراءة الخاص بالشخص عن طريق مكتبة شخصية و وحدات مكتبية تُكرم موضع الكتاب. في دار وُجْدُ أعمل كشريك مؤسس: دار وُجْدُ هو مركز موجود داخل احد الأوقاف الخيرية في مدينة جدة. يهدف إلى توفير “سعة” العلم عن طريق دروس تعليمية و “يُسر” المال عن طريق تعليمهم مهارات مختلفة تمكنهم من عالم الـ freelancing، لرواد الدار، تجاوز عدد رواد الدار الـ ٨٠ شخص، ما بين ٧ سنين إلى ١٨ سنة. و أسعى دائمًا لأن أكون شريكة لأي شيء يَخُص جدة، و يَصْب في “بناء” الانسان.

ساره الحارثي ،عرضا أصبحت مهندسة كهربائية، وعرضا شاركت في تأسيس دار وجد وعرضا كنت القليل للكثير . لم اختر ولكن انا كما أُختير لي.لا ابحث عن اجابة بل الإجوبة كلها تبحث عني.

Local partners

Additional details

مازلت تحت ظل الشجرة. أنت “الراكب” في هذه الحياة. حافظ على السكون و أنت تستظل، و لكن احرص على ممارسة الإستماع و الإبصار و الإحساس جيدًا بكل شيء يحيط بك. أحسن الإستقبال للإشارات و إحسن التتبع لإشارات الطريق. لا صُدف في الحياة، كُل الأمر أنك أكثر حضورًا في بعض اللحظات ، اكثر اقترابا منك لك. اقترب من الشجرة و استند عليها متى أُجهدت من سطوة الشمس. للشجرة جذور عميقة، بالتأكيد ستبقيك على إتصال. وبدون موعد .. ستدهش.